بقية المحافظاتمحليات

#‏تظاهرة نسائية حاشدة بـ #زنجبار تطالب بسرعة #القصاص العاجل من قاتل الشهيدة ” فاطمة شاهر “

8888
Aa
أبين – زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
خرجت صباح اليوم الاثنين في مدينة زنجبار بأبين ، مظاهرة نسائية حاشدة تطالب بالقصاص العاجل من قاتل الشهيدة فاطمة شاهر التي وجدت مقتوله طعنا بالسكين وسط منزلها .
وانطلقت المسيرة الحاشدة التي شاركن فيها المئات من امهات وربات البيوت و ناشطات من منظمات المجتمع المدني والتي انطلقت من أمام مبنى المجمع الحكومي القديم مروراً بأدارة امن المديرية و محكمة إستئناف محافظة أبين حتى وصلت الى السجن المركزي بالمحافظة مكان حجز القاتل . 
مرددين  شعارات ” القصاص القصاص ” و ” ياللعار ياللعار إمرأة تقتل بالنهار” رافعين عدد من اللافتات كتب عليها ، دم الشهيدة فاطمة شاهر لن يذهب هدراً ،باسم امهات وربات البيوت نطالب بالقصاص العاجل من قاتل الشهيدة فاطمة شاهر، تصرخ المرأة بأعلى صوتها الموت الموت للقاتل،  بأي ذنب قتلت ،أوليا دم الشهيدة يطالبون بسرعة القصاص من قاتل ابنتهم .
وفي تصريح خلال التظاهرة لشقيقه الشهيدة” نجوى شاهر احمد ” والذي اوجزت حديثها بالقول نطالب بالقصاص العاجل وفي الميدان لكي يكون عبره لمن لا يعتبر .
مطالبة السلطات و الاجهزة القضائية في المحافظة القيام بمهامها و الإسراع في محاكمة قاتل شقيقتها فاطمة شاهر كون هذه الجرائم دخيله على المجتمع المدني المسالم ولن نسكت حتى تنفيذ مطالبنا  بإنزال أشد العقوبات الرادعة بحقه جراء جريمته المروعة التي تقشعر لها الأبدان .
مختمه تصريحها بالشكر للجهات الامنية في مدينة زنجبار  التي قامت بالقبض على الجاني خلال ساعات من تنفيد جريمته البشعه ولاتحاد نساء أبين وللإهالي وممثلي منظمات المجتمع المدني والناشطين ولناشطات والشخصيات الإجتماعية على وقوفهم ومساندتهم وان قضية فاطمة شاهر هي قضية راي عام. 
مؤكدة على مواصلة التظاهر  وإقامة الوقفات الإحتجاجية حتى تحقيق مطالبهم المشروعة التي كفل بها القانون و الدستور والشرائع الدينية. 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: