أخبار حضرموتمحليات

النائب الأول لمدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت يتفقد سير العمل في إدارة البحث الجنائي بأمن المحافظة

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) التوجية المعنوي والعلاقات العامة

تفقد النائب الأول لمدير عام الامن والشرطة بساحل حضرموت العميد عبدالعزيز عوض الجابري صباح اليوم بمعية العقيد عبدالله الدقيل مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن إدارة البحث الجنائي بساحل حضرموت حيث كان في استقبالة مدير إدارة البحث الجنائي بأمن ساحل حضرموت العقيد عبدالله الجابري وعدد من القيادات الأمنية .

وخلال زيارته أشاد بدور إدارة البحث الجنائي على الجهود العظيم التي تبذلها إدارة البحث ومنتسبيها في سرعة التحري وضبط القضايا الجنائية وتحقيق مستوى كبير في التقدم في العمل في المحافظة .

وشدد العميد عبدالعزيز الجابري على تكاتف الجهود وضرورة سرعة التحري والتواصل مع الوحدات وضبط الجناة في مختلف القضايا والبت فيها .

مؤكدا أن وزارة الداخلية تفخر بما لمسته من جهود عظيمة حققتها محافظة حضرموت في الجوانب الأمنية عن بقية محافظة الجمهورية ،حاثا على تأهيل الكوادر ذات العلاقة وسرعة ضبط القضية .

شاكرا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة متمثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني وقيادة التحالف العربي ممثل بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على تقديمها الدعم الا محدود في ظل إعادة الامل لبلاد واهتمامها بمحافظة حضرموت بشكل خاص .

ومن جانبه رحب المدير العام لإدارة البحث الجنائي العقيد /عبدالله الجابري بالعميد عبدالعزيز الجابري مشيدا على اهتمام قيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت بالجانب الأمني بالمحافظة والمتابعة الفعالة التي تقوم به في التواصل مع كافة الإدارات.

واستعرض العقيد” الجابري ” الجهود التي بذلتها إدارة البحث في العمل الجنائي والتحري وضبط الجناة في مختلف القضايا الأمنية والوقوف بجانب المواطنين وسرعة تلقي البلاغات .

وطاف العميد عبدالعزيز عبدالعزيز الجابري بالإدارات المختلفة ومقابلة المواطنين وتلمس مشاكلهم .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: