اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي حضرموت يشهر منسقيات للمجلس في #كليتي الآداب والقانون بجامعة #حضرموت

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بقاعة الملكة، بمدينة المكلا، مساء الاثنين، حفل إشهار لتنسيقيتي المجلس في كليتي الآداب والقانون بجامعة حضرموت ،  برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

وشارك في حفل الإشهار، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي حضرموت ، والعميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي بمحافظة الضالع، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والهيئتين التنفيذيتين للمجلس بالمحافظة ومديرية المكلا .

وحث المحمدي وعبدالله مهدي الطلاب على الاهتمام بالتحصيل العلمي، مؤكدين اهتمام المجلس الانتقالي بالطلاب وبالتعليم الجامعي، من أجل إنشاء جيل يمتلك كل أسباب المعرفة ليكون قادرا على بناء الدولة الجنوبية، القادمة بإذن الله.

بدورة بين الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، لشؤون تنسيقية الجامعات أهمية المنسقيات الطلابية في الكليات، في خدمة الطلاب، وتوفير حلقة تواصل بين المجلس والطلاب، للاطلاع على احتياجاتهم وهمومهم العلمية والمعيشية.

و ثم تلا العميد المحمدي قرار تشكيل الهيئة التنفيذية لتنسيقية الطلاب في كلية الآداب، برئاسة الطالب شلال فيصل سبعة ، والطالب عمر خالد باجابر، نائبا له ، وكلية  القانون، برئاسة الطالب صابر أحمد باقطيان ، والطالب عمر محمد العطاس، نائبا له.

aser

وأكد رئيسا الهيئتين التنفيذيتين لتنسيقية الطلاب في الكليتين، في كلمتيهما، أنهما سيبذلان قصارى جهودهما لخدمة الطلاب.. معبران عن شكر الطلاب وامتنانهم لقيادة المجلس الانتقالي على جهودها الطيبة في دعمهم، وحرصها على سير العملية التعليمية في الجامعات.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: