اخبار عدنمحليات

#القائد الحالمي يلتقي ممثلي شركات #الخرسانة بعدن لتنظيم العمل وفق القانون

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – علاء بدر

التقى القائد كمال الحالمي قائد وحدة التدخل لمشكلات أراضي العاصمة عدن ممثلي شركات الخرسانة الجاهزة في العاصمة عدن.

وجاء اللقاء عقب توجيه الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية للعاصمة بمنع عمل تلك الشركات بدون تراخيص رسمية صادرة مكاتب وزارة الأشغال العامة والطرق في المديريات للسماح بالبناء على أراضي ومخططات الدولة.

وناقش اللقاء بين القائد الحالمي الذي كان ممثلاً للأخ المحافظ لملس في الاجتماع وبين مُـلاك الشركات الخرسانية عدداً من النقاط حول توجيه الأخ المحافظ آنف الذكر، مشدداً الحالمي بأن التوجيه ساري المفعول ولا يمكن التراجع عنه سواءً قامت شركات سيارات الخلط الخرسانية بالإضراب عن أعمالها أو لم تُـضِـرب وذلك لما فيه مصلحة أملاك الدولة.

وقد تم الاتفاق على فترة صلاحية التراخيص الممنوحة من مكاتب وزارة الأشغال العامة والطرق في المديريات لملاك الشركات الخرسانية بالبناء لفترة محددة تبدأ من 15 إلى 25 يوم بناءً على نوعية العمل.

وبيَّـن قائد وحدة التدخل لمشكلات أراضي الدولة أن المرحلة السابقة التي تلت قيام الحرب على العاصمة عدن كانت مراحلها عصبية من عدم الاستقرار والفوضى التي أعطت الفرصة لضعفاء النفوس بالبسط والاستيلاء على مخططات الدولة دون وجه حق وهو الأمر الذي استفحل وخرج عن السيطرة قبل إنشاء وحدة حماية الأراضي من البسط.

aser

من جهتهم عبَّـر مالكو الشركات عن وقوفهم مع قرار المحافظ لملس وتأييدهم للإجراءات المتبعة من قِـبَـل القائد كمال الحالمي بغية تطبيق النظام والقانون، مثمنين ما يقوم به الحالمي من دور كبير في تثبيت دعامة الأمن وحماية مخططات الدولة والذود عن حقوق المواطنين.

واتفق المجتمعون على أن تتواصل هذه اللقاءات لمناقشة المستجدات المتعلقة بهذا الشأن لضمان استمرار الدفع بعجلة التنمية نحو الأمام في إطار القانون.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: