اخبار المجلس الانتقاليمحليات

نائب رئيس #إنتقالي شبوة يلتقي #الأمين العام لإتحاد العام لنقابات عُمّال #الجنوب واللجنة التحضيرية لتأسيس اتحاد نقابات عمال الجنوب في المحافظة

8888
Aa

عتق (حضرموت21) الإدارة الإعلامية

إلتقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الأستاذ عيدروس باعوضة صباح يوم الثلاثاء 22 فبراير 2022م، الأمين العام لإتحاد نقابات عمال الجنوب الأستاذ عبدالمجيد القاضي واللجنة التحضيرية لتأسيس نقابة العُمال الجنوبية بمحافظة شبوة .

ورحب باعوضة بالحاضرين متمنياً لعملهم التوفيق والنجاح، مبدياً في الوقت نفسه تعاون قيادة المجلس الإنتقالي في المحافظة وأنها ستكون عوناً ومساعد لهم في تسهيل كثير من الأمور وتذليل كآفة المعوقات التي يمكن أن تواجههم.

من جانبه عبّر الأمين العام للإتحاد العام لنقابات عُمال الجنوب الأُستاذ عبدالمجيد القاضي عن شكره وسعادته بهذا اللقاء، ناقلاً للحاضرين تحيات رئيس الإتحاد العام لنقابة عمال الجنوب الاستاذ سامي خيران.

وأضاف القاضي ( لن يكون هناك إقصاء لأي عمل أو جهد، ونحن نعمل على تأسيس جميع الفروع وتشكيل اللجان التحضيرية لجميع النقابات العُمّالية في المحافظة).

حضر اللقاء الأستاذ محمد عوض بامطرف ممثل عن الدائرة الجماهيرية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، والأستاذ أيمن الوعيل رئيس دائرة الفروع في الإتحاد العام للنقابات ، والأستاذ حسين حميده رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في المحافظة، والأستاذ مهدي الخليفي مدير الإدارة الجماهيرية في إنتقالي شبوة، والدكتور سالم المرزقي مدير مكتب رئيس القيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، وعدد من أعضاء انتقالي شبوة والنقابة العُمّالية في المحافظة.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: