اخبار المجلس الانتقالي

انتقالي المسيمير يعقد لقاء موسعا للقيادات النسوية بالمديرية

8888
Aa

لحج ( حضرموت21 ) خاص

نظمت إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيمير بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء، لقاءً موسعاً لعدد من القيادات النسوية الجنوبية بالمديرية.

والقى عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس تنفيذية انتقالي المسيمير كلمة نقل في مستهلها للحاضرات تحيات المحامي رمزي الشعيبي رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، ومقدما شكره لجهود إدارة المرأة والطفل في المديرية، والاخوات المشاركات على عقد هذا اللقاء النسوي الهام.

وأكد الحوشبي على أهمية دور المرأة في المجتمع، وضرورة استيعابها في الوظيفة العامة والمناصب القيادية في مؤسسات الدولة، متمنياً لهذا اللقاء الخروج بما يلبي طموحات وآمال وتطلعات المرأة في المديرية.

وكانت سناء احمد قائد، مديرة إدارة المرأة والطفل قد تحدثت بكلمة، رحبت في مستهلها حضور رئيس تنفيذية انتقالي المديرية ومشاركته هذا اللقاء.

مشيرة الى ان هذا اللقاء يهدف إلى تعزيز دور المرأة الجنوبية، ومشاركتها في الحياة السياسية وشغل المناصب الإدارية، وخدمة القضية الجنوبية والدفاع عنها.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة العديد من القضايا ومنها تشجيع المرأة لتصبح صانعة قرار، واستمرارها في التعليم، بالإضافة الى ما تعانيه المرأة في المديرية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: