مجتمع مدنيمحليات

شركة #اليمنية للطيران تعقد #مؤتمراً صحفياً للكشف عن الصعوبات التي واجهتها

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – أحمد حسن – صقر العقربي

 أستعرض الكابتن /أحمد مسعود العلواني رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية للطيران النجاحات التي حققتها الشركة في مجال التغلب على الصعوبات الإدارية والمالية التي أوصلت الشركة إلى الإفلاس بعد الحرب

 ورد ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته  قيادة مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية  يوم الاربعاء بالعاصمة عدن المكرس لتسليط الضوء على مسيرة الشركة وما جاراها من تحديات وصعوبات وكيفية التغلب عليها.

 وعزا النجاحات التي حققتها الشركة إلى جهود كوادرها الإدارية والمالية والفنية وكيف تم التغلب على الصعوبات التي واجهت عمل الخطوط الجوية اليمنية بعد حرب صيف (2015) وحتى يومنا هذا ..منوهاً إلى الخطوات العملية والفنية المدروسة التي اتخذتها الإدارة لتجاوز كافة التحديات.

 ونوه العلواني أن النهوض بوضع الشركة كان نتاج السياسة الصائبة التي اتبعتها القيادة والجهود الجبارة للكادر .

 فضلاً عن فتح خطوط ملاحية جديدة تلبي إحتياجات المستفيدين وتحقق الأهداف المنشودة للشركة.

aser

 من جانبه تحدث الكابتن/ عبد الله الشطفة عن مميزات الطائرة الجديدة بوينج(٣٣٠) التي انضمت إلى أسطول خطوطها الجوية قائلاً: أن شراء الطائرات يتم وفق شروط خاصة معمول بها دولياً ووفق تلك المعايير يتم شرائها ..لافتاً أن الشركة ستواصل تطوير أسطولها وفتح خطوط ملاحية جديدة مستقبلاً ..وأعاد إلى الأذهان المسيرة الملاحية الناجحة التي ميزت الخطوط الجوية اليمنية عن غيرها .

 وكان العلواني قد دعا وسائل الإعلام  إلى توخي الدقة في الحصول على المعلومة من مصادرها الواقعية المسؤولة.. شاكراً لملاحظاتهم الأيجابية التي تعزز من نشاط عمل الشركة وتساعد على تطويرها بإعتبارها ركيزة أساسية في دعم الإقتصاد الوطني .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: