اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي مديرية الحصين يختتم ورشة توعوية حول “خطورة تعاطي #المخدرات وانعكاساتها على الأسرة والمجتمع”

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص 

اختتمت إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين في محافظة الضالع ، يوم الأربعاء، ورشة توعوية حول “خطورة تعاطي المخدرات وانعكاساتها على الأسرة والمجتمع.

وتحدث رشاد الزهيري، رئيس تنفيذية انتقالي الحصين في ختام الورشة، التي حضرها عبدالكريم النعوي مدير إدارة إعلام انتقالي المحافظة، بكلمة رحب من خلالها بالضيوف الحاضرين، مشيرا إلى أهمية الورشة والتي تعزز الوعي المجتمعي وتحسين فهم الشباب لمخاطر الإدمان وأثرها السلبي على مستقبلهم وحياتهم وأسرهم بما يساعدهم على الوقاية منها.

وكان الدكتور علي مطهر علي، ألقى محاضرة أوضح من خلالها، كيفية الوقوع في هذه الآفة والمخاطر التي تترتب عليها، والوقاية منها والمعالجات المناسبة للمتعاطين لهذه المواد، واستدل الدكتور بكثير من الأمثلة.. حاثا الجميع أفرد وأسر ومجتمع لعب الدور في توعية أبناءهم وأقاربهم لتجنب مخاطر المخدرات.

وتركزت الورشة التي انعقدت خلال يومين، حول مجمل مخاطر تعاطي المخدرات وكل ما يؤثر على عقل الانسان، وانعكاساتها السلبية على الأسرة والمجتمع.

 وتضمنت الورشة مناقشات ومداخلات عديدة لإبراز مسببات الانزلاق إلى الإدمان وأهمية وعي الشباب لتجنبها، فضلاً عن مسؤولية كل فرد من أفراد المجتمع وخاصة الشباب في نشر ثقافة الوقاية من الإدمان بين مجتمعهم المحيط بهم.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: