اخبار المجلس الانتقاليمحليات

بمشاركة قيادة #انتقالي المحافظة .. إشهار فرع نادي #القضاة الجنوبي بشبوة

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) خاص 

عُقد، يوم الأربعاء، بمدينة عتق المؤتمر التأسيسي لفرع نادي القضاة الجنوبي بمحافظة شبوة، بمشاركة حشد كبير من رجال القضاء من كافة مديريات المحافظة، وبحضور قيادات انتقالي محافظة شبوة.

وعبرت قيادات انتقالي شبوة عن ارتياحها لانعقاد المؤتمر التأسيسي لنادي القضاة الجنوبي فرع شبوة، معتبرة ذلك خطوة في الطريق الصحيح تجسد الولاء الوطني الجنوبي للقضاة، وتسهم على حصولهم على استحقاقاتهم.

وخلال المؤتمر الذي سادته الروح الوطنية الجنوبية، ألقيت العديد من الكلمات من قبل اللجنة التحضيرية، والقضاة، ونادي القضاة الجنوبي، أكدت على أهمية عقد هذا المؤتمر، لما فيه مصلحة القضاء والقضاة في الجنوب الذين همشوا من قبل نظام الوحدة.

وشددت هذه الكلمات على أهمية تحلي القضاة بالأمانة والمسؤولية في اختيار الشخصيات القضائية التي ستمثلهم في تأسيس النادي القضائي بالمحافظة، وانتزاع الحقوق المسلوبة خصوصا في مرحلة تأسيس وبناء مؤسسات الدولة الجنوبية الكفيلة بحماية المواطن الجنوبي.

وخلص المؤتمر على الاجماع على هيئة إدارية للفرع برئاسة القاضي ياسر محمد سيلان، والقاضي أبوبكر محسن الخليفي أمينا عاما، والقاضي الدكتور محمد دويحان لشؤون الأعضاء، والقاضي مبارك احمد الشيوحي للشؤون المالية والقاضي خالد محمد حبتور للشؤون الإعلامية.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: