مجتمع مدنيمحليات

رئيس غرفة تجارة وصناعة #شبوة يزور غرفة تجارة وصناعة #حضرموت لبحث سبل التعاون المشترك

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) إعلام الغرفة

التقى القائم بأعمال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ/ منيف صلاح لحمدي رئيس غرفة تجارة وصناعة شبوة الأستاذ/ حسين محمد ثابت في زيارته لغرفة تجارة وصناعة حضرموت لبحث سبل التعاون المشتركة وتوطيد العلاقة بين الغرفتين .

وفي اللقاء رحب القائم بأعمال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت / منيف لحمدي بزيارة رئيس غرفة تجارة وصناعة شبوة / حسين محمد ثابت، واطلع على الانشطة التي تقدمها الغرفة لمنتسبيها والدور الذي تقدمة الغرفة في تيسير الأعمال التجارية والصناعية وجذب المستثمرين لمحافظة حضرموت وتذليل الصعاب التي تواجههم في سبيل نجاح مشاريعهم الاستثمارية .

من جانبه استعرض رئيس غرفة تجارة وصناعة شبوة دور غرفة تجارة شبوة لخدمة منتسبيها في ظل تحسين الوضع التجاري والاقتصادي بعد دحر القوات الحوثية التي سيطرت على محافظة شبوة وعملت على زعزعة الامن وعرقلة العمل التجاري والصناعي في المحافظة .

وأوضح ان الغرفة التجارية تعمل على تحسين مستوى الجوانب التجارية والصناعية وتسعى الى إعادة الحركة الاستثمارية بشكل كبير لجذب المستثمرين للمحافظة لتحريك الجانب الاستثماري .

حضر اللقاء مسؤول العلاقات العامة والاعلام بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ/ سعيد غودل ومسؤول التنسيق والتعاون الدولي الأستاذ/ محمد باباسط .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: