اخبار المجلس الانتقاليمحليات

برعاية الرئيس #الزبيدي .. الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي #الجنوب ينظم بازارا وطبقا خيريا لدعم نساء الصيادين المعدمات

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

نظم الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب، اليوم الخميس، في العاصمة عدن  بازارا وطبقا خيريا، لدعم نساء الصيادين المقعدات والمعدمات، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وخلال تدشين البازار، الذي حضره جمال موسى رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية البريقة، ألقى عمر قمبيت رئيس الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب، كلمة شكر فيها المجلس الانتقالي الجنوبي على رعايته هذا البزار الخيري الذي سيساعد نساء الصيادين المقعدات والمعدمات من عرض منتوجاتهن. 
وأشار قمبيت إلى أن هذا البزار، جاء لخدمة الصيادين الفقراء المستحقين، والذين يعانون صعوبات هذه الحياة، ولا يوجد لذويهم مصادر دخل ثابتة، موجها دعوته لرجال المال والأعمال الجنوبيين، للوقوف مع هؤلاء الصيادين وتقديم المساعدات الإنسانية لهم.
 وضم البازار العديد من المنتجات التي شملت المأكولات الشعبية، والحرف اليدوية، وصناعة الاكسسوارات، وأعمال التطريز والزينة اليدوية من صنع نساء الصيادين من مختلف مديريات العاصمة عدن.
وعبر زوار البازار عن سعادتهم بإقامة مثل هذه الفعاليات التي تحقق المنفعة والخير وتنشر الفرح وتدعم أسر الصيادين الفقراء وتغطي أبسط احتياجاتهم.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: