مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #ساه يضع حجر الأساس لمشروع بناء مدينة “إنسان” السكنية بالمديرية

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

وضع مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، اليوم الخميس، حجر الأساس لمشروع بناء مدينة إنسان السكنية لأهالي منطقة نسمة بمديرية ساه، بتمويل جمعية إنسان الخيرية بدولة الكويت وتنفيذ مؤسسة حطين التنموية الخيرية باليمن.

ويشمل مشروع مدينة إنسان التنموية بناء 18 وحدة سكنية تتكون الوحدة من أربع شقق تضم كل شقة غرفة ومطبخ وحمام وفناء خارجي، أيضا بناء مسجداً ومدرسة تحتوي على ستة صفوف دراسة ومكتب إدارة ودورة مياه، إضافة إلى مركز تدريب يتكون من قاعتين ومكتب إدارة.

وأشاد مدير عام ساه بالتدخلات الإنسانية الكويتية ووقوفها المشرف إلى جانب اليمن وحضرموت على وجه الخصوص ، موكدا على أهمية المشروع في إيواء أهالي المنطقة ووقايتهم من البرد والحر والامطار والرياح.

وقد المدير العام شكره لجمعية إنسان الخيرية الممول لهذا المشروع والجهة المنفذة مؤسسة حطين على سرعة استجابتهم ومساهمتهم في تخفيف معاناة المواطنين، مشيرا إلى أن السلطة ستقدم كافة التسهيلات لإنجاح المشروع.

من جهته أوضح الدكتور جمال الفقيه مدير مؤسسة حطين التنموية بأن المشروع الذي تبلغ تكلفته ثلاثمائة وخمسة وعشرين الف دولار، سينفذ خلال فترة أقصاها ستة أشهر، شاكرا في الوقت ذاته تعاون السلطة المحلية بالمديرية وتسهيل كافة الإجراءات لتنفيذ المشروع.

aser

حضر التدشين الأستاذ أحمد صالح بافضل امين عام المجلس المحلي والمقدم صلاح بن قحيز الجابري وأعضاء الهيئة الإداريةبالمجلس المحلي و مدراء المكاتب التنفيذية والمشايخ والمناصب بالمديرية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: