اخبار المجلس الانتقاليرياضة محليةشباب ورياضة

نادي #الوصل يكسب نادي #الصمود في افتتاح مجموعة #الضالع

انطلاق منافسات بطولة الأمير شعفل بن علي شايف لأندية الضالع وحالمين

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص 

انطلقت عصر اليوم الخميس في مدينة الضالع منافسات بطولة الأمير شعفل بن علي شايف لكرة القدم للأندية بلقاء افتتاحي جمع فريق نادي الوصل مع شقيقه فريق نادي الصمود الرياضي في قمة مبكرة جمعت الفريقين على أرضية الصمود وسط حضور نائب رئيس انتقالي المحافظة قاسم صالح ناجي ومدير عام مديرية الضالع عبدالواسع صالح ومدير عام مكتب الشباب والرياضة غسان صالح ومدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة مطلق المعكر، والشيخ محسن علي الاحمدي نائب مدير أمن شرطة المحافظة، وجمهور غفير من عشاق الساحرة المستديرة.

ونزل الفريقان إلى أرضية ملعب المباراة وكلاً يمني النفس باقتناص النقاط الكاملة وتسجيل الانطلاقة المثالية مع اولى جولات المجموعة الأولى للبطولة التي تضم أندية الضالع ” الصمود والنصر والوصل والمجد ” ، في الوقت الذي تتنافس فيه أندية ” شباب حالمين وشباب خرفه وشباب حبيل جبر وشباب الحبيلين” في إطار المجموعة الثانية التي ستقام منافساتها ابتدأ من اليوم الخميس في مديرية حالمين، على أن يتأهل بطل كل مجموعة إلى المباراة النهائية للبطولة.

وبالعودة إلى لقاء الافتتاح لمجموعة الضالع فقد حسم أبناء الوصل نتيجة اللقاء لمصلحتهم عقب تخطيهم لمنافسهم الصمود بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان شوط اللقاء الأول قد انتهى على وقع التقدم الوصلاوي بهدفين لهدف قبل أن يعدل الصمود النتيجة مطلع الشوط الثاني لكن الوصل سجل هدف الفوز ليحصد النقاط الثلاث في الجولة الأولى.

وبحسب جدول البطولة سيلتقي عصر غدا الجمعة فريق نادي نصر الضالع مع شقيقه فريق نادي مجد المدسم في مباراة مهمة لحساب المجموعة الأولى.

aser

هذا وأهاب كلاً من رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن خليل العلوي والمشرف الفني للبطولة الأستاذ علي محسن الجعدي بكافة أبناء الضالع والمناطق المجاورة إلى الحضور والمؤازرة الجماهيرية الفاعلة لإنجاح البطولة الكروية التي تحمل اسم الفقيد الراحل الأمير شعفل بن علي شايف اخر سلاطين إمارة الضالع.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: