اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

لجنة التصعيد بـ #الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس #الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء تقر برنامج التصعيد

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الادارة الإعلامية 

عقد في مدينة سيئون صباح اليوم الخميس الموافق 24 فبراير اجتماع للجنة التصعيد بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت لمناقشة آخر ترتيبات التصعيد الشعبي الذي سينفذ مطلع الاسبوع القادم بمديريات وادي حضرموت.

الاجتماع عقد برئاسة الشيخ صالح بن سالم العمودي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت وبحضور أعضاء لجنة التصعيد.

وحث الشيخ صالح سالم العمودي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة ورئيس لجنة التصعيد الجميع على التلاحم ورص الصفوف لإنجاح هذا التصعيد الكبير الذي ستنفذه مديريات وادي وصحراء حضرموت.

ودعا في كلمته جميع أبناء حضرموت بجميع مكوناتهم السياسية والقبلية ومنظمات المجتمع المدني للتصدي لكل الدسائس التي يحيكها أعداء حضرموت للعمل على شق الحضارم وتفريقهم ليسهل على تلك القوى الاستمرار في نهب خيرات حضرموت .

في الإجتماع ناقش الحاضرون آلية وخطط التصعيد في مديريات وادي حضرموت وصحراء حضرموت والتأكيد عليها لتنفيذها في مديريات وادي وصحراء حضرموت كاملة.

aser

وأكد الحاضرون على برنامج التصعيد بكل مديريات وادي وصحراء حضرموت ويشمل على تنفيذ عصيان سلمي ينفذ يوم واحد في كل أسبوع بكل مديريات ومدن وادي وصحراء حضرموت واقامه وقفات احتجاجية ووقفات شبابية وطلابية ومسيرات جماهيرية وبرامج تصعيدية ستعلن لاحقاً.

البرنامج التصعيدي يأتي في إطار مطالبة أبناء حضرموت بإخراج المنطقة العسكرية الأولى وإحلال مكانها قوات حضرمية خالصه لتأمين مدن حضرموت وتنفيذ اتفاق الرياض ومخرحات لقاء حضرموت العام (حرو) .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: