أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات

اهالي دمون ينفذون #وقفة احتجاجية للمطالبة بوقف اعمال البسط على الاراضي العامة

8888
Aa

تريم (حضرموت21) خاص – حسام دبان

نظم ابناء حي دمون وقفة احتجاجية صباح اليوم الاحد امام مبنى السلطة المحلية وسط مديرية تريم .

وعبر المحتجون عن امتعاضهم الشديد تجاه الممارسات العشوائية التي يقوم بها متنفذون بحق الممتلكات العامة والمصالح العامة في المخطط وقيامهم بالبسط على الاراضي المخصصة للثانوية في منطقة دمون حي ( كديد) .

وقدم المحتجون بياناً رسميا الى مدير عام المديرية القاضي ” خالد عوض هويدي ” يوضح معاناتهم مع هذه القضية التي اصبحت تؤرقهم وتهدد مستقبل ابناءهم في الحي بعد قيام متنفذين من البسط على الممتلكات العامة .

وطالبوا السلطة المحلية بالمديرية للقيام بدورها وايقاف المتنفذين وحماية الممتلكات العامة التي اصبح البسط فيها بشكل عشوائي ظاهرة منتشرة .

بيان ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..

الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف الانباء والمرسلين

اما بعد …

يطالبوا اهالي واعيان منطقة كديد بدمون مديرية تريم السلطة المحلية بتريم ممثلة بالقاضي ” خالد عوض هويدي ” بالوقوف معاً لانتزاع حقوقنا ومستقبل اولادنا بتوجيه المكاتب التنفيذية المتعلقة بالموضوع لاتخاذ الاجراءات الصارمة والحازمة ضد المعتدين على الارض المخصصة لثانوية كديد والوقوف معا ضد المعتدين الذين سطو على هذه المصلحة العامة .

وعليه…

فأننا وقفنا هنا طالبين السلطة المحلية بالتوجيه لمكتب الهيئة العامة للأراضي والتربية والتعليم وأمن مديرية تريم للقام بواجباتهم ضد المعتدين وذلك حفاظاً على مستقبل اولادنا .

هذا والله الموفق .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: