أخبار حضرموتمحليات

قيادة الهبة الحضرمية تزور المناطق الشرقية بساحل حضرموت، وتؤكد على تصعيد كبير ضد الحكومة

8888
Aa

الريدة الشرقية ( حضرموت21 ) اللجنة الاعلامية

تفقدت قيادة الهبة الحضرمية، اليوم الأربعاء 2 مارس 2022م، المناطق الشرقية بساحل حضرموت وذلك ضمن برنامج الهبة الحضرمية لزيارة مناطق حضرموت وإطلاعها على آخر تطورات الهبة وذلك للحشد والاستعداد للمرحلة المقبلة.

وخلال الزيارة التي ترأسها قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) الشيخ حسن بن سعيد الجابري، برفقة عدد من قيادات الهبة الحضرمية، أطلعت القيادة على المناطق الشرقية بساحل حضرموت واحتياجاتها وذلك لضمها ضمن مصفوفة المطالب الحضرمية التي ترعاها قيادة الهبة الحضرمية والتي ستضعها أمام طاولة الحكومة مع ضرورة تنفيذها.

بدورهم إستقبل أهالي المناطق الشرقية من مناصب وشيوخ وأعيان وشخصيات أجتماعية ونخب أكاديمية وعلى رأسهم مدير عام مديرية الريدة وقصيعر محمد الجريري قيادة الهبة الحضرمية، مرحبين بهذه الزيارة التي أعتبروها بمثابة تجديد التصعيد وتأكيداً على جدية الهبة والسعي في تحقيق مطالبها السامية لأجل حضرموت أرضاً وإنسان.

وتدارست قيادة الهبة الحضرمية مع أهالي المناطق الشرقية آلية التصعيد وماستقوم به المناطق الشرقية دعماً للمرحلة التصعيدية المقبلة، مستمعةً إلى آراء الأهالي وعرض خطوات ووسائل ضغط على الحكومة عبر البوابات الحضرمية منها الشرقية التي أكدت وقوفها الكامل مع تصعيد الهبة الحضرمية.

وأكدت قيادة الهبة الحضرمية على استمرار التصعيد الحضرمية ووضع برنامج شامل لكل حضرموت وأكثر تنظيم مستفيدين من أخطاء الفترة الماضية، منوهةً على ضرورة اتخاذ موقف كبير لتحدِ الحكومة وتجاهلها لمطالب حضرموت وصمتها المتعمد للحقوق الحضرمية.

الجدير بالذكر أن قيادة الهبة الحضرمية ستتخذ خطوات تصعيدية عاجلة ضد الحكومة اليمنية خلال الفترة المقبلة وذلك نتيجةً لتعنتها وخذلها لأبناء حضرموت وتنصلها من مهامها تجاه المواطنين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: