اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

بتمويل المجلس #الانتقالي .. تدشين #دورة تدريبية ومهنية في تركيب وتوصيل منظومة الطاقة الشمسية المنزلية بسيئون

8888
Aa

سيئون (حضرمةت21) الادارة الاعلامية بالمديرية

دشنت بمديرية سيئون الدورة التدريبية المهنية في تركيب وتوصيل منظومة الطاقة الشمسية المنزلية التي مولتها الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات الوادي والصحراء وتنفيذ المعهد المهني الصناعي بسيئون.

وفي التدشين أشار مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة محمد محسن الكثيري الى ان الدورة ستشمل الشباب من ابناء وادي حضرموت الخريجين من المعاهد المهنية والتقنية في اساسيات الكهرباء بعدما تم اجراء المقابلة الشخصية والمفاضلة فيما بينهم بحسب المعلومات المهنية والاجتماعية.

وأكد الكثيري ان تنفيذ المشروع يأتي لاستفادة أكثر من ٢٥ مشاركا على مدى 12 يوماً بواقع 4 ساعات يومياً انطلاقاً من رؤية المجلس الانتقالي الجنوبي للإسهام في تنمية قدرات الشباب وصقل مواهبهم المهنية وتأهيلهم اقتصاديا لمواكبة متطلبات سوق العمل.

بدوره اكد مدير مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني محبوب فرج أمان على ضرورة الاستفادة من المشروع والبرنامج التدريبي لاكسابهم مهارات عملية في سوق العمل وخدمة المجتمع، مشيراً الى عمق التعاون بين المعهد والمكتب مع الجهات ذات العلاقة لتنفيذ دورات وبرامج مشابهة تستهدف الشباب وتنمي من قدراتهم العملية.

حضر التدشين رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون عبدالرحمن الجفري وعضو الجمعية الوطنية انور باعشر ومدير المعهد المهني الصناعي سيئون المهندس انيس قمصي.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: