اخبار المجلس الانتقالي

تنفيذية انتقالي #لحج تستعرض الأنشطة المنفذة لبعض الإدارات وتقف أمام الوضع الأمني بمديرية طورالباحة

8888
Aa

لحج ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة .

وفي مستهل الاجتماع ألقى رئيس الهية التنفيذية المحامي رمزي الشعيبي كلمة استعرض خلالها آخر مستجدات الأوضاع في محافظة لحج خاصة والجنوب عامة .

وتطرق الشعيبي في سياق حديثه إلى ما يتعرض له الجنوب والمجلس الانتقالي الجنوبي من مؤامرات تهدف لشق الصف الجنوبي والإساءة لقيادات ورمز الجنوب الوطنية ومحاولات الانقضاض على تضحيات الشهداء التي قدمها أبناء الجنوب في سبيل التحرر والخلاص من المحتل اليمني .

وحذر المحامي الشعيبي من محاولات استفزاز شعب الجنوب من خلال السعي لإنشاء كيانات يمنية في الجنوب واضاف قائلا : “هم أجبن من أن يستفزوا شعبنا الجنوبي وتضحيات ودماء شهدائنا ، وهناك خطوط حمراء محرم عليهم تجاوزها في الجنوب”.

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام العديد من القضايا التنظيمية المتعلقة بعمل الهيئة التنفيذية بالمحافظة والمديريات بالإضافة إلى استعراض التقارير المقدمة من بعض الإدارات حول مستوى أنجاز الأنشطة المعتمدة والممولة وكذا التقرير التظيمي لأداء الهيئة التنفيذية مديرية الملاح .

واطلعت الهيئة التنفيذية على التقرير المقدم إلى الاجتماع حول الأوضاع في مديرية طور الباحة وعبرت عن استياءها الشديد ورفضها لمحاولات قيادة السلطة في المديرية والمحافظة خلق انقسامات داخل المديرية من حيث إرباك العمل الأمني وخلق ازدواجية في عمل الأمن العام .

واعتبرت الهيئة تلك المحاولات الخاصة بعمل قيادة أمن المديرية محاولة لتفجير الصراع وخلق الفوضى خاصة في ضل وجود تكليف رسمي من قبل مدير أمن لحج اللواء صالح السيد للعقيد علوان العطري بتولي قيادة أمن المديرية .

وناقش الهيئة التنفيذية العديد من القضايا والمواضيع الهامة والمدرجة في جدول اجتماعها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: