اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس #انتقالي سيئون يناقش مع ادارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية المساعدة بـ #الوادي والصحراء سبل تنسيق العمل المشترك

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الإعلامية

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون عبدالرحمن محمد الجفري مع مديرة إدارة المراة والطفل بالهيئة التنفيذية المساعدة بالوادي والصحراء فاطمة يسر سبل تنسيق العمل المشترك بين إدارة المرأة بالمديرية والهيئة التنفيذية المساعدة في تنفيذ النشاطات النسوية.

وفي اللقاء أكد الجفري بحضور مديرة ادارة المرأة والطفل بالمديرية مارينا على ضرورة التنسيق الدائم والمشترك بين الهيئات التنفيذية للنهوض بنشاط إدارة المرأة والطفل وتنفيذ العديد من البرامج التنشيطية والتنموية للمرأة وتأهيلها للمشاركة في الجانب السياسي والعمل الإداري.

من جهتها أشارت مديرة إدارة المرأة فاطمة يسر استعداد الهيئة التنفيذية المساعدة في تنفيذ العديد من البرامج النسوية والاهتمام بالمرأة الحضرمية التي هضمت حقوقها في السنوات الماضية ، مؤكدة على ضرورة التنسيق المستمر مع تنفيذية مديرية سيئون لتحقيق الاهداف المرجوه تجاه القطاع النسوي.

واكدا عضوا الجمعية الوطنية عرفان الهجري وزهراء عبد فرج ان هذا اللقاء سيكون له أثر كبير في تحسين الأداء التنظيمي لإدارة المرأة والطفل وتوحيد الجهود في إعداد الخطط اللازمة في الفترة المقبلة لخدمة القطاع النسوي والنهوض به في تنفيذ العديد من الانشطة والفعاليات.

حضر اللقاء مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية بالمديرية رضوان سعيد كرامة ومدير الإدارة المالية سعيد البحري.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: