اخبار المجلس الانتقالي

لجنة التصعيد بالهيئة التنفيذية المساعدة بوادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماع موسع بمدينه #سيئون

8888
Aa

سيؤن ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية

عقدت لجنة التصعيد بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت صباح اليوم الأحد الموافق 6 مارس اجتماع موسع لمناقشة ما نفذ من برنامج التصعيد المقر في مديريات وادي وصحراء حضرموت.

الاجتماع عقد برئاسة الشيخ صالح بن سالم العمودي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة وبحضور أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة ذات العلاقة وبحضور ممثلين عن كلتة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب واتحاد النقابات بوادي حضرموت.

وناقش المجتمعون برنامج التصعيد الشعبي المطالب برحيل المنطقة العسكرية الأولى وإحلال مكانها قوات حضرمية خالصه لتأمين مدن حضرموت وتنفيذ اتفاق الرياض الذي أقر الاسبوع الماضي بمديريات وادي حضرموت ومناقشة الذي نفذ منه ولم ينفذ بمديريات وادي وصحراء حضرموت ومناقشة برنامج العصيان الشامل و المنظم الذي سينفذ في الأيام القادمة وايضا مناقشة الرسائل التي سترسل لكل الدوائر الحكومية من قبل اتحاد النقابات للبدء في العصيان.

وشدد المجتمعون على رؤساء الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات وادي حضرموت وجميع المكونات وجميع المواطنين على التفاعل الجاد لانجاح التصعيد ضد المنطقة العسكرية الأولى لاخراجها من وادي حضرموت.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: