مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #ساه يدشن بدء العمل بمشروعين حيويين في قطاع المياه بمنطقتي العطوف ورسب

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية

دشن مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، يوم الثلاثاء، بدء العمل بمشروعين حيويين في قطاع المياه بمنطقتي العطوف ورسب بتمويل شركة بترومسيلة.

حيث قام المدير العام بتدشين مشروع الخط الناقل لمياه منطقة العطوف، بطول ١١ كيلو ونص متر يستفيد منه قرابة أربعة آلاف نسمة، وتدشين مشروع تأهيل شبكة مياه منطقة مقد دبي بالحسك بطول ١٢ كيلو متر يستفيد منه أكثر من ثمانية آلاف نسمة.

وفي فعالية التدشين أكد المدير العام لمديرية ساه على أهمية هذه المشاريع النوعية التي سيكون لها أثر كبير في إستقرار المياه في المناطق المستهدفة ووصولها بسلاسة لبيوت المواطنين.

وقدم الشيخ بن عبودان خالص شكره وتقديره لقيادة شركة بترومسيلة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الاستاذ محمد أحمد بن سميط على الجهود التي تبذل في سبيل استقرار وتحسين مشاريع المياه في المديرية، والاهتمام بمشاريع البنية التحتية.

إلى ذلك عبر أهالي وأعيان المناطق المستفيدة عن شكرهم وأمتنانهم لقيادة السلطة المحلية بمديرية ساه وشركة بترومسيلة على تدخلاتهم المتواصلة في التخفيف من معاناتهم وتعويض سنوات الحرمان من المشاريع الضرورية.

aser

حضر التدشين الأخ أحمد سعيد حنبل مدير مكتب الأشغال العامة والاخ فائز عوض بن ذياب مسؤول فرع المياه بساه والأستاذ عبدالعزيز محمد بافضل منسق العلاقات بقطاع 10 لشركة بترومسيلة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: