اخبار عدنخبر رئيسيمحليات

#اللواء أول دعم وإسناد يواصل برامج التوعية لأفراده بالنقاط #الأمنية غرب العاصمة #عدن

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

يواصل التوجيه المعنوي للواء الاول دعم وإسناد، اليوم الاربعاء، برنامج النزول التوعوي الأمني، لشهر فبراير من العام الجاري الذي يستهدف عدد من النقاط الأمنية في العاصمة عدن.

وشملت الجولة التفقدية النقاط الأمنية للكتيبة الخامسة للواء أول دعم وإسناد غرب العاصمة عدن والتي ترابط في كلا من مدينة الشعب وبئر أحمد وجعولة وانماء بمديرية البريقة.

وخلال الزيارة، قدّم ركن التوجيه المعنوي للواء أول دعم وإسناد، العقيد محمد شائف الردفاني العديد من النصائح الإرشادية والمعنوية والوقوف عند المصاعب والمشاكل والعراقيل التي تواجه سبيل ضبط الأمن وكيفية التعامل معها بأسلوب أمني محترف، يمثل اللواء الاول والقوات المسلحة الجنوبية والأمن.

وأشاد التوجيه المعنوي بأفراد الكتيبة الذين لعبوا دوراً كبير في حفظ أمن العاصمة عدن والقيام بالمهام المناطة بهم على أكمل وجه والذي حد من مستوى الجرائم الأمنية في العاصمة خلال المرحلة المنصرمة، نظراً لليقظة الامنية الضبطية في النقاط المختلفة في العاصمة عدن.

من جانبهم، أثنى أفراد النقاط المستهدفون على قيادة اللواء ممثلة بالعميد نصر عاطف اليافعي للاهتمام والمتابعته المستمرة، كما أثنوا على دور الذي يلعبه التوجيه المعنوي للواء أول دعم وإسناد.

aser

رافق فريق التوجيه المعنوي في برنامج نزوله، الركن الفني باللواء بكيل الحوشبي، وأركان الكتيبة الخامسة مختار يسلم، والفريق الإعلامي باللواء.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: