بقية المحافظاتمحليات

محافظ #المهرة يلتقي وكيل #وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة

8888
Aa

المهرة (حضرموت21) المركز الإعلامي

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، بمكتبه الاثنين، بوكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد الأمير، المكلف للتحقيق في عملية ضبط 52 صاروخا أثناء محاولة تهريبها عبر منفذ شحن البري.

وفي اللقاء الذي حضره – وكيل أول المحافظة العميد مختار بن عويّض الجعفري، ومدير الأمن السياسي العميد سعيد خليفة، ومدير الأمن القومي العقيد علي بن علي القميري، ومدير شعبة الاستخبارات العسكرية العقيد عبدالله الكهالي – أشاد المحافظ بن ياسر بالانجازات المستمرة التي تحققها الوحدات الأمنية والعسكرية في مكافحة التهريب والمخدرات، مؤكدا أن السلطة المحلية تولي قطاع الأمن اهتماما كبيرا وتعمل على تقديم الدعم لأجهزة الأمن والشرطة وفقا والإمكانيات المتاحة.

بدوره نقل اللواء الأمير تحيات وزير الداخلية ، لافتاً إلى أن زيارته للمحافظة تأتي بتكليف من وزير الداخلية لمتابعة سير التحقيقات في واقعة ضبط الصواريخ المهربة وعددها 52 صاروخا في منفذ شحن الخميس الماضي.

وأشاد وكيل وزارة الداخلية بالحالة الأمنية المستقرة التي تنعم بها المهرة وبالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بقيادة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، في دعم الأجهزة الأمنية وتوفير الخدمات للمواطنين وتنفيذ المشاريع والحفاظ على الأمن والاستقرار.

من جانبه أوضح مدير الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة بإن الأجهزة الأمنية أوقفت عدد من المتهمين وتتم ملاحقة عدد آخر من المتعاونين في البلدان المجاورة، بالتعاون والتنسيق مع سلطنة عمان الشقيقة.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: