بقية المحافظاتمحليات

مدير عام الصحة بـ#المهرة يناقش مع مدير الهيئة #العمانية عدداً من الجوانب الصحية بالمحافظة

8888
Aa

المهرة (حضرموت21) المركز الإعلامي

بتكليف من محافظ المهرة..

التقى مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد اليوم، في سلطنة عُمان مدير الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار الشيخ أحمد بن قطن وذلك لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك في البرامج الصحية المقدمة من السلطنة لمحافظة المهرة وذلك بتكليف من الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة.

وناقش اللقاء الذي حضره نائب مدير الهيئة في محافظة ظفار الأستاذ سعيد سعدان، عدداً من الجوانب الصحية وآليات التنسيق في العمل الإداري من حيث نقل الحالات المرضية والمشاريع الصحية التي تأتي بدعم من حكومة سلطنة عُمان عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية ، وكذا مناقشة إحتياجات القطاع الصحي وإمكانية تدريب الكادر الفني في مرافق الصحية وتجهيز أولويات الفنيين بالمحافظة.

وثمّن مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد جهود الهيئة العمانية للأعمال الإنسانية من خلال ما تقدمه من مشاريع في مختلف المجالات الصحية من أجل تطوير أداء الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين في المحافظة.

من جانبة أكد مدير الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار الشيخ أحمد بن قطن على دعم الهيئة العمانية للقطاع الصحي بمحافظة المهرة من خلال عدد من البرامج والمشاريع الصحية ، لأفتاً أن سلطنة عُمان سوف تستمر في تقديم المساعدة والعون لأبناء المهرة في مختلف المجالات التنموية والخدمية.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: