أخبار سقطرىخبر رئيسيمحليات

الوزير #السقطري يزور عدد من المرافق #السمكية في محافظة أرخبيل سقطرى

8888
Aa

سقطرى (حضرموت21) إعلام الوزارة

تفقد وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، ومعه فريق الوزارة، اليوم، مقر الهيئة العامة للمصائد السمكية فرع محافظة أرخبيل سقطرى، ومركز الانزال السمكي بالمحافظة.

وخلال الزيارة التقى الوزير السقطري بموظفي فرع الهيئة، واستمع منهم لطبيعة العمل، والصعوبات التي تواجههم، كما طاف بأقسام الهيئة برفقة مدير عام الفرع “أحمد علي عثمان”، الذي عبر عن شكره لهذه الزيارة التي جاءت للاطلاع على أوضاع الفرع وما يعانيه من عدد من الصعوبات تتمثل بنقص الكادر الوظيفي، والموازنة التشغيلية، وحاجة الفرع لعمل بعض المشاريع منها كواسر أمواج.


وفي سياق متصل اطّلع الوزير السقطري على نشاط المجمع السمكي لتصدير الأسماك، الذي يعد الأكبر في المحافظة ويضم عدد من الأقسام الخدمية منها مركز الإنزال، وساحة المزاد العلني، وسوق بيع المنتجات السمكية والزراعية، ومخازن حفظ أدوات ومعدات الصيادين، والذي يشكل رافداً كبيراً يسهم في تعزيز الاقتصاد وتشغيل أيادي عاملة من أبناء المحافظة.


وأشاد الوزير السقطري وفريق الوزارة بنشاط المجمع الذي يقوم بتشغيل الأيادي العاملة وتسويق منتجات الصيادين، داعين لمضاعفة الجهود، مؤكدين سعيهم لتذليل أي صعوبات تقف في طريق العمل.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: