اخبار المجلس الانتقالي

الدائرة التنظيمية تنظم دورة تدريبية لكوادر الأمانة العامة حول “المهارات الإدارية”

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

نظمت الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في العاصمة عدن، الدورة التدريبية الأولى لكادر الأمانة العامة ضمن البرنامج التدريبي للإدارة الإشرافية الحديثة، برعاية من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي.

وفي مستهل الدورة، تحدث الأستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، بكلمة أشار فيها إلى أهمية الدورة، التي يحمل محتواها الكثير من المهارات الإدارية المطلوبة في عمل المؤسسات وتقييم نشاط الإدارات وتطويره بكل المتطلبات الهامة للعمل، مشددا على ضرورة الحرص الدائم للكوادر في مواصلة تطوير النشاط بشكل مستمر لتعزيز وتطوير العمل وفقاً لمتطلبات المرحلة، كما حث المشاركين على التفاعل الإيجابي والاستفادة الهامة منها لعكسها في النشاط العملي.

وتحدث الأستاذ منصور زيد حيدرة، رئيس الدائرة التنظيمية، بكلمة رحب فيها بالحضور، موضحا خلالها أهمية الدورة في تنمية القدرات والمهارات الإدارية لكادر الأمانة العامة، وتعزيز وكسب المهارات القيادية الحديثة المساعدة بتأدية المهام العملية ومواكبة التطورات فيه، متمنياً التوفيق والنجاح للمشاركين في أداء جميع المهام والواجبات.

واستمع المشاركون في الدورة التدريبية إلى شرح مفصل حول العملية الإدارية وعناصرها وأهمية التخطيط وفوائده في العمل، حيث دارت المناقشات حول تطبيق العملية الإدارية وانواع المشكلات المتعلقة بالعمل واستراتيجية الحلول المناسبة لها.

كما ناقش المشاركون في الدورة عددا من المقترحات والتصورات التطبيقية للمهارات الإدارية التي من شأنها الرفع من مستوى العمل وتطويره.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: