أخبار الرياضةرياضة محلية

فوز فريق كتيبة الحماية بلقب #دوري اللواء الأول مشاة لكرة #القدم

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

تمكن فريق كتيبة الحماية باللواء الأول مشاة من الفوز بكأس بطولة دوري اللواء لكرة القدم السبت ، بعد ان حقق فوزاً ساحقاً بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق الكتيبة السابعة في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب اللواء .

وفي المباراة التي حضرها قائد ألوية المشاة البرية الجنوبية وقائد اللواء الأول مشاة العميد الركن علي البيشي، سادت الروح الحماسية واستعرض اللاعبون خلال شوطي المباراة، مهارتهم البدنية والكروية الفنية في اللعب وكان للاعبي فريق الحماية النصيب الأكبر من السيطرة على الكرة في أرض الميدان وتنفيذ هجمات على مرمى خصمه، حتى تمكن من تسديد ثلاثة اهداف والتي مكنته من الفوز بلقب الدوري.

وفي ختام المباراة قام العميد البيشي بتكريم الفريقين وتسليم كأس البطولة لفريق كتيبة الحماية، والوصيف فريق الكتيبة السابعة، فيما كرم لاعبي الفريقين بالميداليات الذهبية والفضية.

وأشاد العميد البيشي بتنظيم الدوري، وحث الجهات ذات العلاقة وجميع المقاتلين في القوات المسلحة الجنوبية على المزيد من تنظيم وممارسة الرياضة، البدنية بكافة أنواعها، بمدياً استعداده، لدعم وتطوير الجانب الرياضي في القوات البرية والاستفادة القصوى من الوقت لتنمية قدرات المقاتلين البدنية والذهنية.

من جانبه شكر مدير شعبة التوجيه المعنوي لألوية المشاة البرية العميد فضل معبد شكر العميد الركن علي البيشي على دعمه وتفاعله المباشر مع انشطة الشعبة الرياضية والتوعوية وحرصه على تفعيل دور التوجيه المعنوي في كافة ألوية المشاة البرية الجنوبية.

aser

حضر المباراة العميد أنور العمري مدير المؤسسة الأقتصادية العسكرية وركان اللواء الاول مشاه وركن التدريب وقادة الكتائب وعدد من ضباط ألوية المشاة الجنوبية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: