اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#وقفة احتجاجية لابناء #القطن تطالب برحيل المنطقة العسكرية الاولى واحلال قوات #النخبة الحضرمية بديلا عنها

8888
Aa

القطن (حضرموت21) الادارة الاعلامية

نفذ ابناء مديرية القطن صباح اليوم وقفة احتجاجية سلمية دعت لها الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن لمطالبة دول التحالف العربي لتنفيذ ماتبقى من اتفاق الرياض ورحيل قوات المنطقة العسكرية الاولى من وادي حضرموت واحلال قوات النخبة الحضرمية بديلا عنها.

كما طالب المشاركون في الوقفة السلطات المحلية بتكثيف الرقابة على اسعار المواد الغذائية ووضع حد لانهيار العملة المحلية ووقف الارتفاع الجنوني في غلاء المعيشة والمشتقات النفطية.

وفي الفعالية تم قراءة البيان الصادر عن الفعالية اشار فيه الى ماتعرضت له المديرية من انتهاكات للحرمات والانفلات الامني واستمرار القتل للمدنيين والعسكريين .

ونوه البيان الى اقتحام مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية للمرة الثانية تزامنا مع مليونية سيؤون في منتصف فبراير ومصادرة مواد الاغاثة والاعتداء على القيادة في وقت سابق.

ورفع المشاركون اعلام الجنوب ويافطات تحمل شعارات تطالب باستكمال تنفيذ اتفاق الرياض ورحيل قوات المنطقة العسكرية الاولى واحلال قوات النخبة الحضرمية بديلا عنها ووقف الغلاء الفاحش وانهيار العملة والارتفاع المستمر للمشتقات النفطية ووقف حالات الاختطافات واعمال التقطع والقتل ووقف نزيف الدم.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: