اخبار عدنخبر رئيسيمحليات

#محافظ العاصمة #عدن يشيد بالتجاوب الكبير من قبل التجار للمشاركة في المعارض #الرمضانية

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

أشاد الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن بالتجاوب والاهتمام الكبير الذي من قبل البيوت التجارية وكبار تجّار السلع الغذائية والاستهلاكية للمشاركة في المعارض الرمضانية، التي يجري التحضير لها في الأيام المقبلة.

واعتبر لملس، حرص التجار على المشاركة في تسويق منتجاتهم باسعار تنافسية مُخفضة في المعارض الرمضانية، تجسيدا واضحا لحالة التعاون والتكافل مع المواطن في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

جاء ذلك لقاء المحافظ اليوم مع البيوت التجارية وكبار تجّار السلع الغذائية والاستهلاكية والمؤسسة الاقتصادية في عدن للاطلاع ومناقشة آخر التحضيرات والترتيبات لإقامة المعارض الرمضانية.

وناقش اللقاء كافة الجوانب المتعلقة بالمعارض الرمضانية منها المواقع والترتيبات الجارية لتجهيز المعرض والخيمة الرمضانية بمديرية المعلا والتي تتم بالتنسيق والتعاون مع مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن وقيادة السلطة المحلية بمديرية المعلا،إضافة إلى التدارس حول موقع آخر يحدد لاحقا حيث وجه المحافظ بالنزول مباشرة للاطلاع على المواقع المقترحة واختيار المكان الذي يتفق مع المواصفات المطلوبة .

وشدد المحافظ على أهمية تكثيف الجهود والتسريع لاستكمال الترتيبات والتحضيرات لإقامة المعارض خاصة في مع قرب حلول شهر رمضان الفضيل، شاكرا الجهود المبذولة من قبل الجميع، ومثمنا التجاوب والحرص الكبير للتجار على المشاركة في هذه المعارض للتخفيف من معاناة المواطنين.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: