بقية المحافظاتمحليات

محافظ #المهرة يلتقي بضباط القوات المسلحة والأمن ويؤكد على حفظ #أمن واستقرار المحافظة

8888
Aa

المهرة (حضرموت21) المركز الإعلامي

أكد معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي على أهمية الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة خصوصا في ظل الظروف التي تعيشها البلاد ، وذلك خلال لقائه صباح اليوم بمجموعة من ضباط القوات المسلحة والأمن بالمحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكلاء المحافظة العميد مختار بن عويض الجعفري والأستاذ بدر سالم كلشات دعا المحافظ بن ياسر كافة الضباط بأن يكون لهم الدور الريادي والأساسي في حفظ أمن المحافظة مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع توحيد الصف والكلمة والابتعاد عن المناكفات السياسية والحزبية.

وشدد المحافظ بن ياسر على أن يكون التجنيد في إطار المؤسسات الأمنية والعسكرية لافتا إلى أنه تم التواصل مع الاخوة الأشقاء في التحالف العربي الذين أكدوا وقوفهم ودعمهم ومساندتهم للأجهزة الأمنية والعسكرية التابعة للحكومة الشرعية ، مضيفا بأنه تم التواصل مع القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير ركن عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة ووزير الداخلية لترتيب أوضاع الضباط وترتيب بعض المسؤوليات بالتعاون مع مجموعة من القادة الأمنيين والعسكريين.

ودعا المحافظ بن ياسر كافة الضباط بالوقوف إلى جانب السلطة المحلية ومساندتها مشيرا في حديثه إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية في توفير الكثير من الخدمات الأساسية للمواطن مثل الكهرباء والمياه والطرقات وتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية الهامة .

واستمع المحافظ بن ياسر إلى هموم ومشكلات الضباط والمتمثلة في صرف الرواتب والحوافز والتسويات والترقيات والتظلمات ، موجها في نفس الوقت بتشكيل لجنة من الضباط لرفع احتياجاتهم ومتطلباتهم للسلطة المحلية.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: