مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #ساه يفتتح مشروع بناء صفوف دراسية إضافية بمدرسة غيل عمر للبنات

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية

افتتح مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، الاثنين ، مشروع بناء صفوف دراسية إضافية بمدرسة غيل عمر للبنات بتمويل جمعية عبدالله النوري بدولة الكويت .

ويتكون المشروع الذي يأتي ضمن حملة الكويت بجانبكم وتنفذه جمعية رعاية طالب العلم بمحافظة حضرموت ، من ثلاث صفوف دراسية ومكتب للإدارة ودورات مياه وبكلفة إجمالية مائة وستون ألف ريال سعودي.

وفي التدشين ثمن مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري ، التدخلات السخية لدولة الكويت الشقيقة وبصماتها الجلية سابقا وحاضرا والوقوف إلى جانب الوطن الحبيت في هذا الأزمات.

وطالب الشيخ بن عبودان الأشقاء في دولة الكويت بالمزيد من التدخلات في مختلف القطاعات الحيوية بالمديرية، مشيراً إلى تذليل كافة الصعوبات والعراقيل في أي مشاريع مقبلة.

وقدم رئيس المجلس المحلي شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء فرج سالمين البحسني والوكيل عصام حبريش الكثيري على مساندتهم لجهود قيادة السلطة بالمديرية والتوجيه ببعض المشاريع التي تلامس احتياجات المواطنين.

aser

مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ صالح سعيد بن عبودان الجابري هنأ أهالي المنطقة بإفتتاح هذا المشروع الهام الذي سلبي حاجة المدرسة في حل مشكلة تزاحم الطالبات في الصفوف الدراسية.

ودعا مدير التربية مجلس الاباء وإدارة المدرسة بالمتابعة وتوعية الطلاب من أجل الحفاظ على هذه الصرح التربوي والتعليمي ، مجددا شكره لكافة الداعمين والمساهمين في إنجاح العملية التعليمية بمختلف مدارس المديرية.

بدوره أوضح المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم بالمكلا الأخ منير عادل هادي بأن المشروع سيساهم في إيجاد بيئة تعليمية مناسبة وتحقيق تعليم جيد، شاكرا جمعية عبدالله النوري ودولة الكويت حكومة وشعباً والسلطة المحلية على دعمهم وتعاونهم لانجاح المشروع.

حضر الافتتاح الأستاذ محمد عمر القظيم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية ساه والأستاذ عبدالكريم سعيد بالراشد عضو المجلس المحلي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: