اخبار عدنمحليات

#مدير عام #المنصورة يناقش الخطة الأمنية خلال شهر رمضان الكريم

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري

ناقشت اللجنة الأمنية بمديرية المنصورة بمحافظة عدن، يوم “الأثنين”، برئاسة مدير عام المديرية – رئيس اللجنة الأمنية – أحمد علي الداؤودي، الخطة الأمنية خلال شهر رمضان الكريم القادم.

واستعرض الإجتماع، والذي ضم مدير المنطقة الأمنية الخامسة، العميد علي بن علي، وبحضور مدراء أقسام الشرطة والحزام الأمني والدفاع المدني بالمديرية، حول تنفيذ الخطة الأمنية الرمضانية للأجهزة الأمنية التي تعزز رفع اليقظة الأمنية من أجل استتباب الأمن والسكينة العامة وتفعيل النقاط الأمنية وشرطة السير.

كما تتطرق الإجتماع، عدد من الإجراءات الأمنية للتصدي كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار وإشاعة الفوضى في مديرية المنصورة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد خلال المرحلة الراهنة.

وفي الإجتماع، شدد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على ضرورة التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية وتعزيز علاقتها مع المواطنين، لافتاً إلى اضطلاع أجهزة الأمن بدورها في تثبيت الأمن وتعزيز السكينة العامة.

ودعا مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، مختلف شرائح المجتمع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية بما يسهم في الحفاظ على الأمن والإستقرار والسكينة العامة للمجتمع.

aser

شارك في الاجتماع، رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، عيدروس عبدالله محسن.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: