اخبار المجلس الانتقاليمحليات

نظمتها الإدارة #التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة #دورة تدريبية في التخطيط واعداد التقارير لـ #رؤساء المجالس والإدارات التنظيمية

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الاعلامية بالهيئة التنفيذية

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نظمت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات الوادي والصحراء صباح اليوم الثلاثاء دورة تدريبية في “التخطيط واعداد التقارير ومحاضر الاجتماعات” للقيادات المحلية بالمديريات ومدراء الإدارات التنظيمية للمدرب الوطني سالم لكمان .

وتعرف المشاركين من رؤساء المجالس ورؤساء الإدارات التنظيمية على شروط إعداد الخطة ومكونات ومحتويات الخطة وكيفية اعداد تقارير الأنشطة .

وفي تدشين الدورة أكد مدير الإدارة التنظيمية للهيئة المساعدة الأستاذ محمد محسن الكثيري على أهمية التخطيط الجيد في العمل التنظيمي لبناء هيئات المجلس وربط التخطيط بالأهداف التي يسعى المجلس الإنتقالي إلى تحقيقها على مستوى المديريات والجنوب عموماً.

بدورة عضو الجمعية الوطنية أحمد الحامد أوضح للمشاركين في الدورة أهمية التعاون مع القيادة المحلية الجديدة والبدء بعهد جديد والإنتقال من مرحلة التنظير إلى مرحلة كسب ثقة المواطن وتحقيق طموحاته وبذل الجهد لخدمة قضايا المواطنين وان مرحلة إستعادة الدولة تحتاج إلى صبر وتضحية وبذل المزيد من الجهد .

حضر تدشين الدورة أعضاء الجمعية الوطنية يحيى الهندوان وطارق بن سلم ومدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: