اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي كرش تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

8888
Aa

لحج (حضرموت21) الإدارة الإعلامـــــــية


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية كرش اجتماعها الدوري لشهر مارس صباح اليوم الثلاثا برئاسة الاستاذ هارون الصُّمٰه رئيس الهيئة .

واستعرضت الهيئة مجمل التقارير والوثائق والمستندات لمهام وانشطة الهيئة ابتداءً من يناير وحتى مارس من العام الجاري والتي سيتم عرضها على اعضا القيادة المحلية بالمديرية خلال الإجتماع المقر عقده الأسبوع المقبل .

وناقشت الهيئة التنفيذية بعض الجوانب الأمنية بالمديرية وأهمّها محاولة بعض العناصر التخريبية رفع اعلام وشعارات متطرفة لا تمت إلى ابنا مديرية كرش بصله مؤكدة على قرارات وتوصيات الهيئة المتعلقة بمنح المديرية حصتها المتفق عليها من التشكيلات الأمنية في المحافظة وعموم مديرياتها وبحسب توجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ليتسنى للجهات الأمنية بالمديرية القيام بواجباتها على أكمل وجه .

وكانت الهيئة التنفيذية بإنتقالي م/ كرش قد اتخذت عدة قرارات سابقة وكذا رفعت العديد من التوصيات التي حثت من خلالها قيادتي انتقالي المحافظة والمجلس الانتقالي الجنوبي بإيلاء المديرية جُلَٰ الإهتمام أمنياً لخصوصية موقعها الجغرافي ومنافذها المتعددة المحادَّة للعربية اليمنية .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: