اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

#الهيئة الوطنية #للإعلام الجنوبي تدشن لقاءاتها التشاورية مع الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في العاصمة #عدن

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

دشنت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأربعاء، في مقرها بالعاصمة عدن، لقاءاتها التشاورية على طريق التحضير للمؤتمر الاول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، بعقد لقاء مع الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين بالعاصمة عدن.


وتحدث الأستاذ علي الكثيري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، خلال اللقاء بكلمة رحب في مستهلها بجميع الحضور، مشيراً إلى أهمية هذا اللقاء الذي يعزز من التلاحم الإعلامي الجنوبي ويقارب بين الرؤى التي تصب في مصلحة الجنوب أرضاً وشعباً.


وأكد الكثيري في كلمته على أهمية مشاركة كافة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في هكذا لقاءات لبلورة رؤية عمل تساهم في التحضير الجيد لمؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، مشيراً لضرورة الانفتاح على جميع الصحفيين لتدارس الأفكار للإعداد والتحضير الجيد لعقد المؤتمر.


وشدد الكثيري على أهمية توفير بيئة إعلامية مناسبة تساعد الصحفيين والإعلاميين على بذل كل ما لديهم من إبداعات تسهم على نقل الواقع بالشكل المهني الصحيح، والدفاع عنهم ومساعدتهم في ظل غياب كيان إعلامي جامع، منوها بأن المرحلة الحالية تتطلب تنظيم العمل الإعلامي والارتقاء به وبأساليبه.


ووجه الكثيري في كلمته الدعوة لجميع الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين إلى مساندة اللجان التحضيرية التي ستباشر عملها في كافة محافظات الجنوب وإبداء المقترحات والأفكار لإشراكهم في التحضير بالخطط التي تسهم في تطوير الإعلام الجنوبي.

aser


وجرى خلال اللقاء طرح عدد من المداخلات ومناقشة مجموعة من التصورات الهامة من قبل المشاركين فيه، مؤكدين على أهمية هذه الخطوة التي ستعمل على التعزيز من دور الإعلام الجنوبي عبر عقد المؤتمر المهم وإنجاحه.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: