مجتمع مدنيمحليات

فريق هندسي #مصري يجري دراسة وتصاميم لإنشاء #محطة لمعالجة مشكلة مياه الصرف الصحي بمديرية #ساه

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية

ناقش لقاء عقد يوم الاربعاء ، بديوان السلطة المحلية بمديرية ساه ، ضم الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري مدير عام ساه والمهندس عامر سعيد العامري مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت والمهندس كمال عبد الراضي المقيم لشركة المهندسين المصرية الاستشارية، ناقش خطوات اعداد دراسة وتصاميم لإنشاء محطة لمعالجة مشكلة مياه الصرف الصحي بمديرية ساه.

واستمع المدير العام لمديرية ساه من المهندس عامر العامري والمهندس كمال عبد الراضي إلى شرح واف حول طبيعة المشروع التي سينفذ كتجربة أولى في مديرية ساه بتوجيهات مباشرة من وكيل وادي حضرموت الاستاذ عصام حبريش الكثيري، نتيجة توفر الظروف والعوامل الطبيعية المساعدة لإنجاح المشروع.

وأكد العامري على أهمية المشروع في القضاء على مشكلة الصرف الصحي من جذورها، من خلال إقامة محطة لمعالجة المياه الصرف الصحي و الاستعانة بخبراء وفنين مصريين لإجراء دراسات ومسوحات ميدانية.

وأبدى المهندس كمال عبد الراضي خلال جولته لمعاينة مواقع المشروع بمنطقتي البلاد والصيقة ارتياحه الكبير للعوامل البيئة المناسبة لتنفيذ المشروع بشكل سريع وناجح، مشيراً إلى حسن اختيار مديرية ساه لتكون نموذجا لتنفيذ المشروع ونقله إلى بقية مديريات الوادي مستقبلاً.

وكان مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري، قد رحب بالحاضرين جمعيا، معبراً عن فخره واعتزازه بهذا الزيارة والاهتمام بمشاريع المديرية في قطاع المياه، مشيراً إلى أن مشكلة الصرف الصحي تشكل هاجساً للسلطة المحلية،بما تسببه من أمراض مختلفة.

aser

وأكد الشيخ بن عبودان وقوف السلطة المحلية بكل قوة إلى جانب المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وتذليل كافة الصعاب لتحقيق حلم وتطلعات السلطة في نقل المجاري إلى خارج المديرية، شاكرا رجل التنمية والعطاء الأستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل وادي حضرموت على اختيار مديرية ساه لتكون نموذجا لتنفيذ المشروع.

حضر اللقاء الاستاذ أحمد صالح بافضل امين عام المجلس المحلي والأستاذ سعيد يماني الجابري رئيس لجنة التخطيط والشيخ برك بن جوهر رئيس لجنة الخدمات والاخ فائز بن ذياب مسؤول فرع المياه بساه والاخ احمد سعيد حنبل مدير مكتب الأشغال العامة والمهندس وليد مبارك بن سعد.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: