اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي المعلا يُنظم حفلًا تكريميًا بمناسبة عيد #الأم

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا بالعاصمة عدن، يوم الأربعاء، حفلًا تكريمًا احتفاءً بذكرى «عيد الأم» والتي يحتفل بها العالم أجمع في 21 مارس من كل عام، برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي مستهل الحفل الذي افتتح بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي ، ألقى الدكتور علي عوض الصلاحي رئيس تنفيذية انتقالي المعلا كلمة نقل فيها تحيات وتهاني الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لكل ام جنوبية بمناسبة “عيد الأم” .

 وأكد الصلاحي في كلمته على أهمية دور الأم في تربية الاجيال وغرس مكارم الأخلاق في المجتمع عامة، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي يولي اهتماماً كبيراً بالأم الجنوبية وحفظ مكانتها الاجتماعية الرفيعة في المجتمع. 

بدورها ألقت الأستاذة امتثال مديرة إدارة المرأة والطفل في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن كلمة هنأت من خلالها جميع الأمهات بهذه المناسبة التي تعتبر وفاءً وعرفانًا لدورها في المجتمع.

وجرى خلال الاحتفالية تكريم عددا من الامهات اللاتي كان لهنّ دورًا بارزًا في المجتمع الجنوبي، وخضن مراحل نضالية كبيرة وقدمنّ فلذات اكبادهنّ من أجل نصرة الوطن وعزته وكرامته.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: