بقية المحافظاتمحليات

تشييع مهيب للشهيد القائد جواس ورفاقه إلى ردفان

8888
Aa

ردفان ( حضرموت21 ) المركز الاعلامي لقوات الحزام الأمني

شيع الآلاف من أبناء الجنوب اليوم الجمعة بموكب جنائزي مهيب وحاشد وحضور رسمي وشعبي جثمان الشهيد القائد اللواء الركن ثابت مثنى جواس ومرافقيه الذين ارتقوا شهداء مساء الأربعاء الماضي في عملية إرهابية جبانة وغادرة شمال العاصمة عدن.

حيث انطلق موكب التشييع الذي تقدمه وحدات رمزية من القوات المسلحة الجنوبية من مستشفى ابن خلدون بعاصمة محافظة لحج الى مسقط رأس الشهيد البطل القائد الجسور اللواء الركن ثابت مثنى جواس ومرافقيه في حبيل السبحة بمديرية حبيل الجبر ردفان.

وتقدم موكب التشييع قيادات رفيعة من المجلس الانتقالي الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية والأمن وعلى رأسهم اللواء الركن محسن عسكر مستشار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وكذا القائد العام لألوية القوات البرية الجنوبية العميد الركن علي احمد البيشي والقائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي والمئات من قادة وضباط القوات المسلحة الجنوبية والالاف من محبي القائد الشهيد في القطاعين العسكري والمدني.

وامام جثامين الشهداء التي لفت بعلم الجنوب جددت الجموع الحاشدة التي توافدت للمشاركة في مراسيم تشييع واحد من اعظم القادة العسكريين الجنوبيين على المضي قدما في الطريق الذي سلكه الشهداء وفي طليعتهم اللواء الركن ثابت مثنى جواس قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه.

واكد المشيعون ان اللواء الركن والقائد الجسور الشهيد ثابت مثنى جواس سيظل على الدوام رمزا خالدا في ضمير ووجدان شعبنا الجنوبي وصفحات تاريخه وعقيدة قواته المسلحة… وسيبقى بمسيرته الظافرة كقائد لم يهزم مدرسة قيادية عسكرية احترافية وتربوية وطنية جنوبية ملهمة تنهل الأجيال منها معاني البطولة والفداء.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: