اخبار المجلس الانتقاليمحليات

وفد من انتقالي مديرية الروضة #شبوة يزور قيادة المجلس الانتقالي بـ #تريم

8888
Aa

تريم (حضرموت21)  الإدارة الإعلامية – حسام دبان

زار وفد من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الروضة م / شبوة عصر اليوم السبت بقيادة الاستاذ ” يونس احمد مسرور ” مدير الادارة الإعلامية والاخ ” نادر عبدالمنعم المسب ” عضو انتقالي مديرية الروضة م / شبوة.

كان في استقبالهم في مقر القيادة المحلية بمديرية تريم الاخ ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تريم واعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية .

حيث رحب ” بن الشيخ ابوبكر ” بهم على زيارتهم هذه لمديرية تريم والى مقر المجلس الانتقالي بتريم شارحين لهم الصعوبات التي يواجهونها في مديرية تريم وتلمس هموم ابناءها جراء الأوضاع المعيشية الصعبة، وغياب شبة كلي لمستوى الخدمات وغلا المعيشة جراء غياب دور الحكومة وتنصلها عن القيام بمهامها تجاه ابناء المديرية.

ومن ناحية اشاد وفد انتقالي الروضة بشبوة بأعمال المجلس الانتقالي بتريم ، معبرين عن سعادتهم بمستوى الانضباط والانتظام من قبل مدراء الإدارة بالهيئة التنفيذية بتريم .

وقال مسرور : ان مديرية تريم لها دور نضالي في كافة مراحل ومنعطفات الثورة الجنوبية، وفيها من الكوادر والعقلاء والرجال المخلصين، ومن حق هذه المديرية ان تنال مزيدا من الرعاية والدعم .

aser

هذا وقد أعجب الوفد الزائر با لانشطه والفعاليات التي تم تنفيذها من خلال اطلاعهم على السجلات والملفات التي تحتوي على مجمل الانشطه والفعاليات وكذلك تنظيم الأرشيف الذي يحتوي على جميع الانشطة والفعاليات التي يقوم بها المجلس الانتقالي بمديرية تريم .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: