اخبار المجلس الانتقاليمحليات

القيادة المحلية للمجلس #الانتقالي بمديرية #كرش تعقد اجتماعها الفصلي الأول

8888
Aa

كرش (حضرموت21) الإدارة الإعلاميــــــة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية كرش محافظة لحج اجتماعها الفصلي الأول برئاسة الاستاذ هارون مقبل الصُّمّه الحميدي رئيس القيادة المحلية .

وأُستِهلٰ الإجتماع الذي عقد صباح اليوم السبت بمدرسة الشهيد ناصر فارع بوقفة حداد وقراءة الفاتحة على روح شهيد الوطن القائد البطل ثابت مثنى جواس ومرافقيه الذين استشهدوا يوم الأربعا الماضي على طريق عدن لحج إثر حادثة إجرامية غادرة وجبانة .

والقى الاستاذ الصُٰمّه كلمة رحب من خلالها بالأخوة اعضاء القيادة المحلية شاكراً حضورهم مُشيرا بأن الإجتماع يعقد في ظل ضروف إستثنائية تمرّ بها الساحة الجنوبية سياسيًا وأمنيًا واقتصاديًا وتتطلب من الجميع المزيد من الثبات والإخلاص والعمل على تجاوز الصعوبات للوصول الى الغايات المنشودة .

واستعرض الاستاذ طه مقبل الدِّلّي مدير الإدارة التنظيمية مجمل الأنشطة المنفذة لإدارات الهيئة خلال الفصل الأول من العام الجاري .

من جانبه قدّم المحامي عارف عبدالملك القاضي مدير إدارة حقوق الإنسان بالهيئة وعضو اللجنة المجتمعية بالمديرية تقرير حول نتائج عمل اللجنة بعد جلوسها مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية بحسب التوصيات السابقة التي أقرتها القيادة المحلية خلال اجتماعها الأخير المنعقد في شهر ديسمبر من العام المنصرم .

aser

وناقشت القيادة المحلية العديد من الجوانب المتعلقة بالعمل التنظيمي لتفعيل أداء عمل الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للمجلس أضافةً الى مناقشة الجانب الأمني والخدماتي بالمديرية وبهذا الشأن خرجت القيادة المحلية بعدد من القرارات والتوصيات .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: