أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسي

بعد تأخر تنفيذ الاتفاق مصدر مسؤول في #الهبة_الحضرمية (الهبة ملتزمة بكل الاتفاقيات)

8888
Aa


(حضرموت21) خاص

أعلنت قيادة الهبة الحضرمية بقيادة الشيخ حسن الجابري رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام حرو عن ان الهبة الحضرمية ملتزمة التزاماً كاملاً بكل الاتفاقيات التي وقعت سابقا سواء كانت مع محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني او تلك التي وقعت مع السلطة المحلية بوادي حضرموت أو من يمثلها.

جاء ذلك في تصريح خاص لمصدر مسؤول في الهبة الحضرمية لموقع حضرموت21 تضمن توضيحاً شاملا حول تأخير البدء في توزيع مادة الديزل من شركة بترومسيلة للمواطنين بعد التزام قيادة الهبة الحضرمية بإطلاق القاطرات المحتجزة منذ التوقيع على الاتفاقية كبادرة حسن نية.

وقال المصدر المسؤول بخصوص الاخبار المتداولة في منصات التواصل الاجتماعي ان هناك جهات تشرف على تلك المنصات لا تريد الا الفتنة في حضرموت،عبر نشر اخبار لا اساس لها من الصحه ضد الهبة الحضرمية.

وحملت تلك المنشورات رسائل مفادها ان الهبة الحضرمية تعرقل تنفيذ الاتفاق الموقع مؤخرا مع سلطة وادي حضرموت الممثلة بالوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي مساء يوم الخميس الموافق 24 مارس.

واستغرب المصدر الذي تحدث لمحرر موقع حضرموت21 من الهجوم الغير مبرر على الهبة الحضرمية و تحميلها مسؤلية عدم تنفيذ الاتفاق الذي وقع مساء يوم الخميس بحضور قائد التحالف السعودي فواز بن شوية و الخاص بآلية السماح بمرور جميع القواطر المحجوزة في نقطة حرو ونقطة الخشعة بما فيها السماح بمرور قواطر شركة كرفالي كبادرة حسن النواية من قبل قيادة الهبة الحضرمية الثانية.

وأكد المصدر في تصريحه لمحرر موقع حضرموت21 ان قيادة الهبة الحضرمية ملتزمة كليا بتنفيذ الاتفاق بكل بنوده من أجل حصول المواطنين على ديزل بترومسيلة بكل سهولة ودون عناء الطوابير خاصة أن شهر رمضان المبارك على الأبواب لكن السلطة المحلية بوادي حضرموت لا تريد الإلتزام بذلك الاتفاق الذي وقع بحضور لجنة الوساطة الممثلة بالشيخ سالم بن شحبل والشيخ سالم بن الشين الكثيري والشيخ حسن باتيس والشيخ ناصر بن كردفه الصيعري والشيخ طالب باجري

وكانت بنود الاتفاق الذي وقع بمقر قيادة التحالف العربي في سيؤن كالآتي :

1- يتم الإفراج عن جميع القواطر المحجوزة من أجل إعادة ضبط آلية توزيع المخصصات لمادة الديزل المدعوم في جميع النقاط بدون استثناء.

2- اعتماد مشاركة مندوبي لجنة حرو للإشراف على التوزيع في المحطات والإطلاع على آلية التوزيع الالكتروني وتطبيقة في جميع المحطات.

3- تبدأ اجتماعات السلطة المحلية مع لجنة حرو لاستكمال اجراءات التوزيع لوضع آلية متكاملة إبتداء من يوم الاحد القادم على ان يتم تحديد مندوبي اللجنة برسالة رسمية من قبل الرئيس الشيخ حسن الجابري.

4- يتم التوزيع على المحطات المتوقفة في المديريات اذا توفرت فيها الشروط القانونية والفنية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: