مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #ساه يفتتح معرض “بازار رؤية” لتسويق منتجات المرأة بالمديرية

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية

إفتتح مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، يوم السبت، معرض “بازار رؤية” لتسويق منتجات المرأة الذي تقيمه مؤسسة رؤية لتنمية المرأة والطفل بمديرية ساه.

وطاف المدير العام ومعه الأستاذ محمد عمر القظيم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على أجنحة المعرض متعرفا من مديرة مكتب إدارة المرأة والطفل الأستاذ منى محمد عيظه الجابري على مكونات المعرض التسويقي الذي يضم منتوجات وصناعات المحلية وبعض الأواني ومتطلبات شهر رمضان المبارك.

وعبر الشيخ بن عبودان عن سعادته بافتتاح هذا المعرض الذي يعزز من قدرات ومهارات المرأة في المديرية، مشيراً إلى المرأة هي الأم والزوجة والأخت والمربية الذي يتطلب أن تكون لها دور كبير في تنمية المجتمع.

وأشاد رئيس المجلس المحلي بمشاركة وتفاعل قطاع المرأة مع هذا المعرض التسويقي، مؤكداً إهتمام ودعم قيادة السلطة المحلية لتلك المشاريع والأنشطة التي تعزز من دور المرأة في المجتمع المحلي.

وأكد المدير العام بأن تفعيل مكتب إدارة المرأة والطفل في المديرية خطوة أولى لإبراز دور المرأة وتنمية قدراتها في المجتمع، مؤملا أن تحظى المعارض القادمة على العديد من المنتوجات اليدوية .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: