بقية المحافظاتمحليات

محافط #المهرة يشهد #حفل اختتام فعاليات العام الدراسي 2021 – 2022 لمدرسة عائشة

8888
Aa

المهرة (حضرموت21) المركز الإعلامي

شهد محافظ محافظة المهرة معالي الأستاذ محمد علي ياسر – رئيس المجلس المحلي اليوم بمدينة الغيضة حفل اختتام فعاليات العام الدراسي 2021 – 2022 التي أقامته مدرسة عائشة برعاية السلطة المحلية واشراف مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وخلال فعالية الاختتام التي حضرها الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكلاء المحافظة محمد محسن رعفيت وبدر سالم كلشات وحسين المسعدي ومحمد صداعي علي أشار المحافظ بن ياسر إلى دور المدرسة التاريخي التي تخرج منها الكثير بمختلف تخصصاتهم من الأساتذة والدكاترة والقادة العسكريين ، مؤكدا استمرار دعم السلطة المحلية للقطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة .

من جانبه أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش إلى أن مكتب التربية يطمح لتطوير التعليم مستقبلا ، مستعرضا أبرز الصعوبات والمعوقات التي اعترضت سير العملية التربوية خلال العام الماضي ، مقدما شكره للسلطة المحلية لتذليلها كافة الصعوبات.

وكانت مديرة مدرسة عائشة الأستاذ خير دوامة ياقوت أوضحت أن المدرسة تحتفل بتكريم مجموعة من التربويات اللاتي بذلن جهودا كبيرة في المدرسة خلال العقود الماضية بالإضافة لتكريم المعلمات وأوائل الطالبات ، مقدمة شكرها للسلطة المحلية على دعمها المستمر لأنشطة وفعاليات المدرسة.

وتخللت الاحتفالية مجموعة من الاستعراضات الكشفية والوصلات الفنية والتراثية وأوبريت فني يجسد أهمية التعليم وحب الوطن .

aser

وجرى في نهاية الاحتفالية تكريم محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر بدرع الشكر والعرفان ، وتكريم المعلمين والمعلمات وأوائل الطالبات.

حضر الحفل عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمدارس بالغيضة وعدد من المعلمين والتربويين وجمع غفير من المواطنين .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: