اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي #حضرموت ينظم لقاءً موسعاً لرؤساء اللجان النقابية في #المحافظة

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

نظمت إدارتا الشؤون الاجتماعية، والجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، يوم الأحد، لقاءً موسعاً برؤساء اللجان النقابية في مرافق ومؤسسات الدولة بالمحافظة، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
 
وأكد العميد سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت خلال كلمة له في  اللقاء،  على أن المجلس الانتقالي يقف إلى جانب الموظفين و العمال في مختلف المرافق من خلال متابعة مطالبهم ومكتسباتهم الحقوقية ، لافتاً إلى إن الحقوق لن تستعاد إلا باصطفاف الجنوبيين جميعا خلف قضيتهم المتمثلة باستعادة دولتهم، والسيطرة على ثروات وخيرات بلادهم .

بدورة تحدث أحمد حسين اليهري مدير إدارة الشؤون الاجتماعية لانتقالي حضرموت بكلمة أشار فيها إلى أهمية تفعيل العمل النقابي وتنظيمه بما يساهم في اضطلاع النقابات بدورها في ملامسة قضايا المواطنين المعيشية، كجزء من واجباتها في الدفاع عن حقوق منتسبيها.

 من جانبه قال علي عبدالله الحبشي الأمين العام المساعد لاتحاد نقابات العمال بحضرموت :”إن هذا لقاء يأتي في إطار التحضير والتهيئة، للدورة الانتخابية للاتحاد، موضحا أهمية الوصول بشكل سليم الى الدورة الانتخابية العامة وعقد المؤتمر الجنوبي، من خلال البدء بالقواعد في الإدارات والمرافق، مرورا بالمديريات، ووصولا إلى القمة، بانتخاب قيادة المحافظة”.

ويأتي هذا اللقاء بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، واتحاد نقابات عمال حضرموت ،ضمن التحضيرات لعقد الدورة الانتخابية الكاملة، لاتحاد نقابات عمال حضرموت.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: