اخبار المجلس الانتقاليمحليات

دائرة الدراسات والبحوث تطلع على #أوضاع مركز الكود للأبحاث #الزراعية بمحافظة #أبين

8888
Aa

أبين (حضرموت21) خاص 

قام فريق من دائرة الدراسات والبحوث في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس الدائرة، اليوم الاحد، بزيارة تفقدية الى مركز الكود للأبحاث الزراعية بمحافظة ابين.

وخلال الزيارة التقى بن الشيخ ابوبكر وفريق الدائرة المرافق معه، بمعية الأستاذ محمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي محافظة ابين بمدير مركز الكود الدكتور محمد سالم الخاشعة.

واطلع رئيس دائرة الدراسات والبحوث من مدير المركز عن دور اقسام المركز في مجال تقديم الأبحاث العلمية التي تساعد على تطور الإنتاج الزراعي في مختلف المحاصيل وتحسين الإنتاج ورفع جودته، والصعوبات والتحديات التي يواجها، والتدمير الممنهج وتهميش وعرقلة أنشطته والاستيلاء على الاراضي التابعة له، وتحجيم مخصصاته وصولا إلى إلغاء ميزانيته التشغيلية منذ ما بعد حرب احتلال الجنوب عام 1994م.

وأشار بن الشيخ ابوبكر خلال اللقاء على اهمية وجود واستمرار عمل المركز ومواصلة مسيرته في مجال البحث العلمي الذي يصب في خدمة التنمية الزراعية في الجنوب، مؤكداُ مشاركة الدائرة في تنفيذ دراسات الأمن الغذائي المشتركة، والدعم والتواصل الدائم مع المركز لما يخدم تطويره وتأهيله.

من جانبه رحب الأستاذ الشقي رئيس تنفيذية انتقالي ابين بزيارة دائرة الدراسات والبحوث لمركز الكود للأبحاث الزراعية، موكداً اهتمام ومتابعة المجلس لتطوير المركز لتنفيذ مهامه على أكمل وجه.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: