بقية المحافظاتمحليات

#أمين عام محلي #المهرة يدشن توزيع المساعدات #العمانية الرمضانية

8888
Aa

المهرة (حضرموت21) المركز الإعلامي

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، المساعدات الرمضانية المقدمة من سلطنة عمان الشقيقة عبر الهيئة العمانية لأبناء محافظة المهرة.

وخلال التدشين، الذي حضره وكيلي المحافظة المهندس سالم محمد العبودي، والأستاذ بدر سالم كلشات، أشاد نيمر بتدخلات الهيئة العمانية في مختلف القطاعات الحيوية في محافظة المهرة، مقدماً شكره لسلطنة عُمان ممثلة بجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان سلطنة عُمان، والهيئة العمانية للأعمال الخيرية على ما يقدمونه من دعم للمحافظة واليمن بشكل عام في كافة المجالات.

وأوضح نيمر إلى أن تلك المساعدات سيتم توزيعها على مختلف مديريات المحافظة باجمالي 24600 طرد غذائي حسب الآلية المتبعة، بالإضافة إلى المناطق الصحراوية المحاذية للمحافظة، مشيراً إلى أنه تم زيادة الكميات خلال هذه السنة في مديرية الغيضة بواقع ألف حالة نظراً للكثافة السكانية التي تشهدها المدينة، وبلغت الزيادة في مخصص المديريات نسبة 20% عن الأعوام السابقة.

من جانبه أشار الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية الشيخ محمد بن حمود الذهلي إلى أن تلك المساعدات تأتي امتداداً لمسيرة الخير والعطاء التي أسسها الراحل المرحوم جلالة السلطان قابوس بن سعيد، وبتوجيهات مباشرة من جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان ، مقدماً شكره للسلطة المحلية على كرم الضيافة والاستقبال.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: