أخبار حضرموتمحليات

إجتماعا يناقش خطة ترتيب #أوضاع أعمال النظافةو الاسواق والمسارات المرورية والجانب الأمني بـ #المكلا خلال شهر #رمضان المبارك

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

رأس المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس/صالح فائز العمري صباح اليوم بمكتبه إجتماعا ضم مدير عام إدارة المرور بساحل حضرموت عميد/ عيسى العمودي ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية المكلا الأخ/ عادل عبدالله الغريب ومدير أمن مديرية المكلا عقيد/ صلاح المشجري ومدير المكتب الفني بالإداره المحلية بالمكلا المهندس/ سامي العمودي ومدير مشروع النظافة بمدينة المكلا المهندس/أيمن علي الحيقي لمناقشة الخطة الرمضانية لهذا العام لترتيب أوضاع أعمال النظافة و الأسواق الشعبية والمسارات المرورية والجانب الأمني بمدينة المكلا خلال الشهر الفضيل.

حيث أكد العمري على ضرورة وضع خطة تشمل آليات لترتيب أوضاع أعمال النظافة والأسواق الشعبية والإستعمال الأمثل للأرصفة للحد من العشوائيات التي تتسبب في عرقلة سير المشاة و أخرى لتنظيم خط السير المروري بمايتناسب مع الإزدحامات التي تشهدها المدينة خلال شهر رمضان المبارك والعمل على التخفيف من شدة الإختناقات المرورية، من خلال التنسيق لتوحيد الجهود بين إدارة المرور وأمن مديرية المكلا ومكتب الأشغال العامة والطرق و مشروع النظافة لضمان نجاح تنفيذ الخطة بشكل مثالي.

من جانبه أطلع مدير إدارة مرور حضرموت الساحل عميد/عيسى العمودي المدير العام للمديرية والحاضرين على الترتيبات التي ستعمل على تنفيذها إدارته خلال
شهر رمضان المبارك، فيما قدم مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية عادل الغريب شرحا مفصلا عن الآلية التي سيتبعها مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية في جميع المناطق خلال شهر رمضان لهذا العام وخاصة الأسواق التي تشهد إزدحامات.

وعلى الصعيد ذاته أوضح مدير أمن مديرية المكلا عقيد/صلاح المشجري إستعداد الأجهزة الأمنية بالمديرية للقيام بكافة المهام الموكله إليها وستعمل على مساندة باقي الجهات الأخرى للحفاظ على أمن وأمان المدينه.

من جانب آخر إستعرض مدير مشروع النظافة بمدينة المكلا المهندس/أيمن الحيقي الخطة الرمضانية لهذا العام لمشروع النظافة وما تتطلبه المرحلة من مضاعفة للجهود في سبيل إحكام السيطرة على أعمال النظافة بالمكلا.

aser

هذا وتم خلال الإجتماع الإتفاق على آليات تنفيذالخطة الرمضانيةعلى أرض الواقع من خلال التنسيق بين الجهات الحكومية ذات الإختصاص لضمان ديمومية الخطة وإستمرارها.

حضر الإجتماع من إدارة مرور حضرموت الرائد/ سعيد بن كليب وملازم أول/ أحمد بادبيان ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمنطقة الثانية الأخ/أنور الموسطي ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمنطقة الأولى الأخ/صلاح مثنى.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: