أخبار حضرموتمحليات

#شرطة السير بساحل #حضرموت تدشن #حملة ساند

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وبتمويل من مؤسسة العون للتنمية دشنت شرطة السير بساحل حضرموت اليوم الأربعاء بالمكلا حملة ساند لتنظيم حركة السير والحد من الاختناقات المرورية خلال شهر رمضان الفضيل للعام الثاني على التوالي 1443_2022م.

وخلال التدشين ألقى العميد عمر بامشموس مدير عام شرطة السير بالجمهورية كلمةً أشاد فيها بدور شرطة السير في تنفيذ هذه الحملة تزامناً مع شهر رمضان الكريم الذي يكثر فيه الازدحام منوهاً على ضرورة تظافر وتكثيف الجهود لنجاح هذه الحملة،، شاكراً مؤسسة العون للتنمية على دعمها السخي للحملة.

وألقى العميد عيسى العمودي مدير عام شرطة السير بساحل حضرموت كلمةً حث فيها بضرورة الانضباط والالتزام بهذه الحملة مشيداً بالجهود الكبيرة التي تقوم بها إدارة شرطة السير بساحل حضرموت في المساهمة في توعية المجتمع وسائقي السيارات والدراجات النارية بقوانين السير وتطبيقها.

حضر التدشين العميد ركن/ عويضان سالم عويضان أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية ومحمد الصبان مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة العون للتنمية وعبدالله مقيدحان مدير العلاقات بمؤسسة العون للتنمية والرائد علي عليان مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن ساحل حضرموت والمهندس صالح فائز العمري مدير عام مديرية مدينة المكلا والكابتن حسن صالح مسجدي مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: