اخبار المجلس الانتقالي

فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي المستشار عبدالعزيز المفلحي

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى رئيس ونائب وأعضاء فريق الحوار الوطني الجنوبي، برئاسة الأستاذ مراد الحالمي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الفريق، بالشيخ عبد العزيز المفلحي مستشار رئيس الجمهورية اليمنية والقيادي بالحراك الجنوبي، في العاصمة السعودية الرياض.

وناقش اللقاء الذي عُقد مساء الثلاثاء في منزل المفلحي بالرياض، أدبيات الحوار الوطني الجنوبي ومستقبل بناء دولة الجنوب الفدرالية وبما يؤمن لشعب الجنوب الاستقرار السياسي والمجتمعي والنمو الاقتصادي.
وبحث اللقاء أيضا مستجدات العملية السياسية المرتبطة بالمشاورات التي ترعاها دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك جهود الأمم المتحدة نحو الوصول إلى مفاوظات الحل النهائي.
وأكد المتحاورون على أهمية الحوار باعتباره سلوك حضاري للتواصل والتفاهم بين القوى والتيارات الجنوبية، ووسيلة لتحقيق تطلعاتهم المشروعة على طريق استعادة الدولة والانتصار لقضية الجنوب.
فيما عبر الشيخ المفلحي عن سعادته وترحيبه بالفريق، ودعمه للحوار الوطني الجنوبي، مؤكدا على أهمية الانفتاح على الجميع ومشددا على إنجاح هذه المهمة الوطنية العظيمة وهو ما أكد عليه الفريق.
شارك باللقاء أيضا الدكتور محمد أبو بكر المفلحي وزير الثقافة السابق، والشيخ عبدالحق عبدالرحمن بن عاطف جابر عضو مجلس الشورى

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: