اخبار المجلس الانتقالي

الرئيس الزُبيدي يترأس اجتماعا لفريق الحوار الوطني الجنوبي

8888
Aa

الرياض ( حضرموت21 ) خاص

ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بمقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض مساء الجمعة، اجتماعا هاما لفريق الحوار الوطني الجنوبي.

واطّلع الرئيس في الاجتماع على أهم ما أنجزه الفريق من المهام المدرجة في جدول أعماله، وفي طليعتها المشاورات التي أجراها فريق الحوار مع أطياف المجتمع الجنوبي في المهجر.

وحثّ الرئيس القائد فريق الحوار على مضاعفة الجهود ومواصلة العمل الدؤوب لإنجاز اصطفاف جنوبي حقيقي يستوعب كل الجنوبيين، مُجددا التأكيد على أن الجنوب لن يكون إلا بكل أبنائه.

كما جدد الرئيس القائد دعوته لكل القيادات الجنوبية في الداخل الخارج إلى التلاحم والاصطفاف والتقارب في هذه المرحلة التاريخية الفارقة في مسار ثورتنا الجنوبية.

من جهتهم أشاد أعضاء فريق الحوار بمساندة الرئيس القائد، ودعمه اللامحدود للفريق، مؤكدين انهم يكرسون الجهود لإنجاز اصطفاف وطني جنوبي يواكب المتغيرات ويؤسس لدولة جنوبية يتشارك في بنائها كل الجنوبيين.

حضر اللقاء كل من الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة الرئاسة رئيس وحدة شؤون المفاوضات، وعمرو البيض عضو هيئة الرئاسة، الممثل الخاص للرئيس المجلس الانتقالي للشؤون الخارجية، ومحمد الغيثي رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس، وعماد محمد نائب مدير مكتب رئيس المجلس، وعلي الهدياني السكرتير الصحفي والإعلامي لرئيس المجلس

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: